رهانات على المرشح للمحكمة العليا للولايات المتحدة

رهانات على المرشح للمحكمة العليا للولايات المتحدة

من سيكون المرشح التالي للمحكمة العليا للولايات المتحدة؟

احتمالات بوين

  • Ketanji Brown Jackson 1.40.0 تحديث
  • جوليانا ميشيل تشايلدز 3.50.2
  • ليوندرا كروجر 7.00.0000
  • ويلهيلمينا رايت 21.00.0000
  • كاندانس جاكسون-أكيومي 26.00.0000
  • ليزلي أبرامز جاردنر 34.00.0000
  • أوجيتا طومسون 34.00.0000
  • Sherrylyn al 34.00
  • تيفاني كننغهام 34.00.0000
  • أنيتا إيرلز 51.00.0000
  • يونيس لي 51.00.0000
  • كامالا هاريس 51.00.00
  • هيلاري كلينتون 101.00.00
احتمالات Bwin للمرشح القادم للمحكمة العليا الأمريكية

التحليل والتنبؤات

بعد تحليل الأخبار ، يبدو ذلك واضحًا كيتانجي براون جاكسون من الواضح أنها المفضلة لدينا بين جميع المرشحين

كيف تضع رهانك الأول مع Bwin على مرشح للمحكمة العليا للولايات المتحدة؟

مثلما يمكنك المراهنة على فوز فريق كرة القدم المفضل لديك ، فمن الممكن أن تراهن على الفائز في انتخابات المحكمة العليا الأمريكية مع شركة المراهنات Bwin: الأمر بسيط وسريع!

  1. اختر المرشح الذي ترغب في المراهنة عليه:
    في مثالنا هي كمالا هاريس!
  2. حدد الرهان الذي ترغب في المراهنة عليه ،
    10 € في محاكاتنا
  3. والآن انتهى الأمر!
    في لقطة الشاشة الخاصة بنا ، الاحتمالات هي 51 والرهان 10 يورو في حالة الفوز تكسب 510 يورو!
كيف تراهن مع بوين على المرشح التالي للمحكمة العليا للولايات المتحدة

أخبار مرشح المحكمة العليا الأمريكية

رحيل القاضي ستيفن براير

يتنحى قاضي المحكمة العليا ستيفن براير ، 83 عامًا ، مما يمهد الطريق للرئيس جو بايدن لاختيار قاضي المحكمة العليا المقبل. حالما اندلعت الأخبار ، المراهنون الأوروبيون Bwin ، Unibet ... كانوا يراهنون على المرشحين المحتملين الذين اعتقدوا أنهم المرشحون المحتملون لبايدن.

احتمالات صانع الكتب

فيما يلي نورد بالتفصيل أحدث الاحتمالات ، وما تعنيه لاحتمالات الفوز لكل مشارك وكيف تؤثر آخر الأخبار على سوق المراهنات. لوضع احتمالات المرشحين التاليين للمحكمة العليا في السياق ، نقدم الاحتمالات الضمنية وكذلك الاحتمالات لكل مرشح ليصبح قاضي المحكمة العليا المقبل.
تفسير Bwin للمحكمة العليا: احتمالات Ketanji Brown Jackson هي 1.40 مما يجعله المفضل على المتنافسين الجادين الآخرين هم القضاة J.Michelle Childs (+175) و Leondra Kruger (+600) و Candance Jackson-Akiwumi (+2000). فاز القاضي تشايلدز على القاضي كروجر في احتمالات Ladbrokes للمركز الثاني. نشرت Ladbrokes تقييمات لتسع نساء بارزات أخريات ، بما في ذلك اثنان من الشخصيات البارزة: نائب الرئيس كامالا هاريس (+5000) ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون (+10.000). سيقوم موقع EmpireStakes.com بتحديث هذه الصفحة حسب احتياجات Ladbrokes News وتغيير الاحتمالات حتى يقدم الرئيس بايدن ترشيحه.

إعلان متوقع

عادت المحكمة العليا إلى الأخبار منذ أن أعلن قاضي المحكمة العليا ستيفن براير ، 83 عامًا ، رسميًا تقاعده في 27 يناير عندما انضم إلى الرئيس جو بايدن في البيت الأبيض. سيبدأ بايدن الآن في اختيار قاضٍ في المحكمة العليا القادمة ، مما يضع الأساس للوفاء بوعد حملته الانتخابية بتعيين أول امرأة سوداء في المحكمة العليا. وأكد الرئيس هذا الالتزام في 27 يناير ، واصفا مثل هذا الاجتماع التاريخي بأنه "طال انتظاره". يقترب بايدن من الموعد النهائي المحدد له لتسمية المرشحين "بنهاية فبراير". وفقًا لـ CNN ، فإن عملية الفرز للمرشحين المحتملين تزداد حدًا. وبحسب ما ورد أمضى بايدن عدة ليالٍ في مراجعة خزائن الملفات المتعلقة بمسودات القضايا المحتملة السابقة. يجب أن يتم تأكيد خليفة براير من قبل مجلس الشيوخ. مجلس الشيوخ منقسم حاليًا بنسبة 50-50 بين الديمقراطيين والجمهوريين ، ولكن من الناحية الفنية يتمتع الديمقراطيون بالأغلبية لأن نائبة الرئيس كامالا هاريس يمكنها قطع جميع العلاقات مع تصويتها. براير هو ثاني أكبر قاضٍ. سيبدأ تقاعده في بداية الصيف ، في نهاية ولايته الحالية: من يدري ما إذا كان سيراهن نفسه عبر الإنترنت على خليفته ، كما يقول المثل "فقط في أمريكا"!

150 يورو مكافأة مقدمة مع Unibet
لرهانك السياسي أو الرياضي الأول: انقر هنا

باريس سبورتيفس باريس سان جيرمان: كيف تراهن على مباراة باريس سان جيرمان القادمة؟


بعد العديد من الاختبارات والتحليلات للاحتمالات أفضل وكيل مراهنات لك الرهان الأول لكرة القدم هو Unibet

راهن على Psg - Reims: احتمالات وتوقعات للمراهنة بشكل جيد والفوز

المراهنات الرياضية لباريس سان جيرمان - ريمس: تحليل الفرق ، الحالة الصحية للاعبين

احتمالات Unibet لـ PSG - Reims
Unibet يقدم أفضل الاحتمالات لكرة القدم!


جدول المباريات القادمة:

فبراير 2023

الأربعاء 01/02/2023
المستوى 1 ، الجولة 21: مونبلييه - باريس سان جيرمان

الأحد 05/02/2023
L1 ، الجولة 22: باريس سان جيرمان - تولوز

الأحد 02/12/2023
L1 ، الجولة 23: موناكو - باريس سان جيرمان

الثلاثاء 14/02/2023 الساعة 9 مساءً
دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان - بايرن ميونخ (آر إم سي سبورت 1 ، كانال + سبورت)

الأحد 02/19/2023
المرحلة الأولى ، الجولة 24: باريس سان جيرمان - ليل

الأحد 26/02/2020 الساعة 8:45 مساءً
L1 ، الجولة 25: مارسيليا - باريس سان جيرمان (أمازون برايم)

Apuesta، Pronóstico، Cuotas en el Partido de Ligue 1 Francesa: Psg-Reims
Scommesse، Pronostici، Quote Online della Ligue 1 Calcio Francese: Psg-Reims
Wette، Vorhersagen، Prognose، Tipp، Quoten für den französischen Fußball der Ligue 1: Psg-Reims
Ставки، прогнозы، коэффициенты на утбол Лиги 1 ранции: ПСЖ - Анже

انتخابات 2022


يساعدك Parier-Presidentielle على الاختيار بين مختلف المراهنات Bwin ، Unibet ، Betclic للمراهنة على الرئيس الأمريكي المستقبلي في عام 2024 :
Unibet رئاسي المراهنات : دليل مفصل ومجاني لعمل رهانك الأول عبر الإنترنت مع كل الاحتمالات وكيفية الاستفادة من المكافأة المقدمة!

بالإضافة إلى مواقع المراهنة الأخرى على الإنترنت: بوين, نت بيت, بيتكليك, ويناماكس، Parions Sport ، Zebet ، Betway ، France-Pari ، Vbet ، Cloudbet ، 1Xbit ، 1xbet ، Betfair ، Betwinner ...

لقد قرأت للتو ملفنا:

استمر في القراءة بملفاتنا الحصرية الأخرى ،

جميع التوقعات والاستطلاعات والاحتمالات للمراهنة على الفائز المستقبلي في الانتخابات الرئاسية لعام 2024:

دونالد ترامب مقابل جو بايدن: الفيديو الذي يطلق المراهنة عبر الإنترنت على الانتخابات السياسية لعام 2024

Parier Sur le PSG
Apuestas en el Paris Saint-Germain
Scommetti sul Paris St-Germain
Paris St. Germain Wetten
Ставки на Пари Сен-Жермен